المنتدى سوف يحذف الرجاء التوجه للمنتدى الجديد www.n4n2.net
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تتويج ملكة جمال الكون لعام 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DaNdAn
مشرفة الطب والأخبار الفنية
مشرفة الطب والأخبار الفنية


انثى
عدد الرسائل : 148
العمر : 23
الدولة : فلسطين
المهنة : ماعندي لسه
المزاج : منيح تقريبا
أعلام الدول :
المزاج :
الهواية :
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: تتويج ملكة جمال الكون لعام 2008   الأربعاء يوليو 16, 2008 12:53 pm

توجت الفنزويلية ديانا ميندوثا (22 عاما) بلقب ملكة جمال الكون لعام 2008 في المسابقة التي استضافتها هذا العام فيتنام.
وتغلبت ميندوثا في التصفية النهائية على كل من متسابقة كولومبيا تايلانا بارغاس والدومينيكان ماريان كروث جونثاليث والمكسيك إليسا ناخيرا وروسيا فيرا كرازوفا. وجرت المسابقة في منتجع "نها ترانج" شمال البلاد في الثامنة صباحا (بالتوقيت المحلي) حتى يناسب وقت الذروة في المشاهدة فى التلفزيون الامريكي. وافتتحت مقدمة العرض ميل بي مغنية فريق "سبايس جيرلز" السابقة الاحتفال الصاخب بـ "صباح الخير يافيتنام".
ثم قامت ميل بي بمصاحبة جيري سبريغر بتقديم المتسابقات الثمانين يرتدين الازياء التقليدية لبلادهن حيث كانت ملكة جمال جمهورية الدومينيكان ترتدي زي رياضة البيسبول بألوان حمراء وبيضاء وزرقاء ، بينما كانت ملكة جمال الولايات المتحدة ترتدي زي بحر بكيني أحمر لامع. ولسوء الحظ فإن المتسابقة الالمانية مادينا طاهر (21 عاما) لم تصل لتصفية الخمسة عشر التي يتم اختيار المتأهلات لها بعد استعراض الملابس التقليدية ولم تظهر مجددا بعد ظهورها وهي ترتدي فستان قصير لونه برتقالي.
وضمت تصفية الخمسة عشر متسابقات كل من الولايات المتحدة وأستراليا وروسيا وكوسوفو وجمهورية التشيك والمجر . وأبدى الجمهور إعجابه بملكة جمال فيتنام إلا أنها لم تتأهل لما بعد ذلك. وبعد استعراض ملابس البحر وصل عدد المتسابقات إلى عشرة جمعيهن ترتدي أزياء من صنع كبار المصممين . وضمت لجنة التحكيم كل من رجل الاعمال دونالد ترامب جيه آر ومصمم الازياء روبرتو كافالي ونجمة بوليود إيشا كوبيخار.
وبعد ذلك جاء دور استعراض ملابس السهرة حيث قدم سبرينغر المسابقة قائلا: "إنها لم تكن سهلة كما تبدو"، مشيرا إلى أن أكثر الأخطاء في مسابقات ملكات جمال الكون إنما تأتي في هذا الجزء من العرض. وربما يكون ذلك هو الذي جلبالحظ السيئ لملكة جمال الولايات المتحدة التي راحت الاجزاء اللامعه في فستانها تتناثر عندما تعثرت أثناء دخولها.
ويبدو أن الحكام انبهروا بالجمال اللاتيني عندما بدأوا في اختيار المتأهلات للدور التالي حيث اختاروا مرشحات كل من كولومبيا وفنزويلا وجمهورية الدومينيكان والمكسيك ثم روسيا. وحتى تصبح ملكة لجمال الكون سئلت كل فتاة سؤالا من واحد من الحكام تم اختياره بطريقة عشوائية. وقد نجحت ميندوثا في ترك انطباع مذهل بردها على سؤال مصفف الشعر لويس ليكاراي إذا ما كانت حياة الرجل هي الاسهل أم المرأة. وأجابته ميندوثا: "في الواقع لقد خلقنا الله لنعيش معا وبيننا اختلافات( ..) الرجال يعتقدون أن الطريق الاسرع لنقطة ما هو ان تذهب إليها مباشرة بينما تعرف المرأة أنه من الاسرع أن تسلك طرقا ملتوية". ويتعين على ملكة جمال الكون ميندوثا الان أن تتوجه إلى مدينة نيويورك حيث ستحل محل ملكة جمال الكون العام الماضي اليابانية ريو موري كناطقة رسمية باسم حملة مكافحة "فيروس إتش آي" في المسبب لمرض نقص المناعة المكتسب (الايدز). وكانت ميندوثا فازت بلقب ملكة جمال فنزويلا في 13 أيلول (سبتمبر) من العام الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alOoOoaa
مشرفة الأخبار الفنية
مشرفة الأخبار الفنية
avatar

عدد الرسائل : 104
أعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: تتويج ملكة جمال الكون لعام 2008   الأحد يوليو 20, 2008 6:26 pm

شكرا كتييير يا دندونة على هادا الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تتويج ملكة جمال الكون لعام 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسائل غزل مصرية لعيون قلب العاشق
» مجموعة اغانى اجنبية بس جميلة
» صفقات الأهلي للموسم القادم 2008/2009
» لعبة النحلة الشقية والجميلة
» [[صور متحركة]][نهائي ولي العهد السعودي 2008][التايب]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى سوف يحذف الرجاء التوجه للمنتدى الجديد  :: مملكة الأخبار :: مملكة الأخبار الفنية-
انتقل الى: