المنتدى سوف يحذف الرجاء التوجه للمنتدى الجديد www.n4n2.net
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شرين عبد الوهاب .... اشعر بالخوف ولا املك سوى صوتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Manager
Manager
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 921
العمر : 38
الدولة : فلسطين وبس.........
المهنة : مش عارف
المزاج : ماشي الحال كويس
أعلام الدول :
المزاج :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: شرين عبد الوهاب .... اشعر بالخوف ولا املك سوى صوتي   الإثنين يوليو 21, 2008 3:19 pm

السلام عليكم

كيفك؟


على الرغم من ظهورها في برنامج البيت بيتك المذاع على القناة الثانية المصرية منذ عدة أيام قليلة، واتهامها نقيب الموسيقيين حسن أبو السعود بتلقيه رشوة منها قدرتها بنحو 15 ألف جنيه، الا أن الوسط الفني فوجئ منتصف الاسبوع الحالي، بوضع نهاية للصراع بين المطربة شيرين عبد الوهاب من ناحية والمنتج نصر محروس ونقيب الموسيقيين حسن ابو السعود من ناحية أخرى. فبعد تصريح شيرين الأخير توقع الجميع إقامة حسن ابو السعود دعوى قضائية ضدها، كما هدد، ويتهمها فيها بالسب والقذف، الا أن إعلان الصلح أنهى جميع التوقعات.

انعقدت جلسة الصلح في نقابة الموسيقيين بالقاهرة بحضور أطراف النزاع ومحاميهم إلى جانب عدد من أعضاء النقابة، ودخل الجميع مكتب النقيب واستمروا في جلسة مغلقة لم تخلو من النقاش الحاد الذي كاد ينهي في بعض الاحيان جهود المصالحة. وخاصة فيما يتعلق بالشرط الجزائي المبرم في العقد الموقع بين شيرين ومنتج البوماتها ومكتشفها نصر محروس، حيث كان ينص هذا الشرط على دفع شيرين مبلغ 4 ملايين جنيه في حال رغبتها في فسخ العقد. أما إذا عجزت عن دفع هذا المبلغ، فعليها الوفاء بنسبة 25% من قيمة أجرها عن الحفلات التي تقوم بإحيائها مع استمرار تعاقدها مع الشركة.

شيرين كانت رافضة لدفع الشرط الجزائي أو الاستمرار في التعامل مع الشركة، ولكنها أبدت موافقتها على بطولة فيلم من إنتاج نصر محروس، على أن يترك لها حق تقرير مصيرها بالانضمام إلى شركة أخرى، وهو ما رفضه نصر بشدة، وكادت جلسة الصلح تنتهي بلا نتائج لولا تدخل النقيب حسن أبو السعود، الذي حاول تهدئة الاطراف وتحقيق مصلحة كل منهما.

وعرض حسن أبو السعود عليهما حلا وسطا تمثل في قيام شيرين بدفع مبلغ 3.5 مليون جنيه لنصر محروس على دفعات، تبدأ بدفعها مبلغ 2 مليون جنيه خلال الأيام المقبلة، على أن يتم تقسيط باقي المبلغ على دفعات شهرية وهو ما وافقت عليه شيرين، لينتهي الاجتماع بتوقيع الطرفين لعقد الانفصال.

الغريب في هذه الجلسة كان مشهد النهاية، فبعد توقيع العقد اغرورقت عيون نصر محروس بالدموع، مؤكدا إعزازه لشيرين وحزنه إلى ما آل اليه حالهما، وهو الذي منحها فرصة النجومية حينما نبذها الجميع ورفضوا الاستماع اليها. ولكنه أشار إلى انها ستظل دائما جوهرته التي اكتشفها وأظهرها إلى النور.

أما شيرين فقد غطى الشجن صوتها وهي تصافح نصر محروس وعندما سألها المحيطون بها ألم تكن تلك رغبتك؟ أجابت بلى، ولكنني كنت أتمنى أن تسير الأمور بصورة أفضل من ذلك وبهدوء، حتى لا أخسر أستاذا عزيزا وصاحب فضل عليّ مثل نصر محروس، الذي أدين له بالكثير.
شيرين التي جاهدت على مدار العام الماضي للانفصال عن محروس وشركته، أكدت أنها تشعر بالخوف الان من الغد الذي لا تعرف أي أرض تطأه أقدامها فيه، مؤكدة أنها لا تملك في هذه الحياة سوى موهبتها التي تتمنى أن تقودها إلى الطريق الصحيح. وقد نفت شيرين ما تردد عن توقيعها عقد لشركة جود نيوز، معلنة عن وجود مفاوضات مع شركة "روتانا" و "ميلودي"، الا انها لم تستقر حتى الان على اي العرضين تقبل.

من جانبه عبر حسن أبو السعود عن ارتياحه لإنهاء هذا الخلاف، الذي طالت مدته وتعقدت تفاصيله بشكل أثر في العلاقة بين ابناء الأسرة الواحدة في النقابة، التي ستظل دائما الصدر الحنون لجميع ابنائها وخاصة الموهوبين منهم. وصرح حسن أبو السعود أيضا عن تنظيم حفل كبير لصالح النقابة تحييه الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما أكد موافقتها على دفع المبلغ المستحق عليها للنقابة، ولم ينس ابو السعود توجيه الشكر إلى الفنان هاني شاكر الذي لعب دورا كبيرا في انهاء الازمة بين أطراف الصراع.

وكان الخلاف قد بدأ بين شيرين ونصر محروس منذ عام مع تضارب تصريحات كل طرف عن أسبابه الحقيقية، فمن جانبها أكدت شيرين أن نصر محروس يحاول استغلال بنود العقد المبرم بينهما لتحقيق مصالحه على حسابها. وأنه يريد فرض آرائه عليها على الرغم من أنها فنانة لها الحق في اختيار ما يناسبها من أعمال. بينما أعلن نصر محروس أن شيرين فنانة غير ملتزمة ولم تفِ ببنود العقد الذي وقعته معه.

وقد وصل الخلاف إلى ساحة النقابة حينما أصدر النقيب حسن أبو السعود قرارا بوقف شيرين عن الغناء لحين إنهاء خلافها مع نصر محروس، وهو القرار الذي ضربت به شيرين عرض الحائط، مما أدى إلى تصاعد حدة الخلاف الذي انتهى بتصريحها بتلقي ابو السعود مبلغ 15 ألف جنيه منها كرشوة
-------------------------
سلامي

المدير العام
yousifomar

_________________


السلام عليكم في منتدى المبدعين أتمنى أن يصبح من أفضل المنتديات


مع تحياتي لكم ........مدير الموقع ومؤسسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شرين عبد الوهاب .... اشعر بالخوف ولا املك سوى صوتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى سوف يحذف الرجاء التوجه للمنتدى الجديد  :: مملكة الأخبار :: مملكة الأخبار الفنية-
انتقل الى: